08 رجب 1439 الموافق 2018.03.25
مدين - زينة الشهري.
عقدت جامعة تبوك ممثلة بكلية إدارة الأعمال بشطر الطالبات دورة بعنوان" التسويق الإبداعي للمشاريع الصغيرة" قدمتها الدكتورة عبير فايد، وتناولت الدورة التعرف على أهمية الإبداع في التسويق وكيف أنه أصبح ضرورة للمشاريع خاصة الصغيرة، والتي لابد أن تثبت وجودها عن طريق الأساليب المبدعة في التسويق خاصة في عناصر المزيج التسويقي والتي تم تناول طرق الإبداع فى كل عنصر منها، كما تم التعرف على أنواع الإبداع التسويقي وكذلك عناصره، بالإضافة إلى التعرف على كيفية الإبداع التسويقي للمشاريع القديمة التقليدية.
من جانبه أكد عميد كلية إدارة الأعمال بجامعة تبوك الدكتور توفيق العنزي على أهمية التعرف على الطرق الإبداعية في التسويق، والتي تؤهل الخريجين لعمل مشاريع خاصة بهم بعد تخرجهم، لتكون مصدر دخل قوي لهم، بالإضافة إلى إسهامها في تحول الاقتصاد إلى اقتصاد متنوع، يكون القطاع الخاص من أهم دعائمه خاصة المشاريع الصغيرة والتي تستند إليها رؤية 2030 فى سبل تنوع الاقتصاد.
من جهتها أبانت وكيلة الكلية الدكتورة رويدا العطوي أن الكلية حريصة دائماً على تقديم كل ما يفيد الطالبات في كافة المجالات والتي تجعلهن عضوات نافعات في المجتمع بعد تخرجهن وتجعلهن قادرات على مواكبة سوق العمل والإسهام كذلك في نمو اقتصاد وطنهم.